رفاعة الحرة
مرحبا بك في منتدانا رفاعة الحرة

xp -seven -win8 - حركتين صغيرتين ......كبيرتين ....الدخول اجباري !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

xp -seven -win8 - حركتين صغيرتين ......كبيرتين ....الدخول اجباري !!!

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 11, 2013 12:02 am









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ارجو من الاخوه الانتظار قليلا لحين ظهور الصور

بدون مقدمات وباختصار .....سأقوم بشرح حركتين مفيدتين جداااا ! ...وأعلم أن الكثير لا يستخدمها


كما يقول المثل "الوقاية خير من قنطار علاج " .. مع الطريقة دي لن يعمل اي اوترون من اي فلاش او هارد خارجي وايضا :::::::::::: من الاقراص الافتراضية "في الهارد لديك ". . ايضا في حالة الاصابة بفايروس لن يتعطل اي من موجة الاوامر او الريجستري او ادارة المهام الخ .....


يعني :

الحماية من كثيييير جدا من الفيروسات منها الاوترون . ايضا منع تعطيل اي من ادارة المهام او الريجستري والكوماند وغيرها في حال اصابة الجهاز بالفيروسات !

الطريقة مجربة وفعالة جدااا "حاول ألقطها .

ملاحظة : قد يقول البعض نحذف المفتاح من الريجستري وخلاص ..واقول له كده يبقى معملتش شي ؟؟

ادا حذفت المفتاح وعند اصابتك بفايروس سيقوم بانشاءه ..ولكن بهذه الطريقة لن يستطيع احد انشاء هذا المفتاح او التعديل عليه !
.............


نبدا بسم الله ..

Start - Run
اكتب regedit.exe


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الان نتتبع هذا المسار :



كود:
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Explorer\MountPoints2

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

>>>>>>>>>>

الان ننتقل الى هذا المسار :




كود:
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Policies

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


.................................................. ......................................

اتمنى ان يكون موضوعي المتواضع قد نال اعجابكم ..

لا اريد شيئ سوى دعواتكم ..

دمتم في امان الله
..

Admin


عدد المساهمات : 461
نقاط : 1298
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/03/2011
العمر : 37

http://freerufaa.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى